انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » معرض الإمارات لرياضة السيارات يعود للانعقاد في دبي بمشاركة أوسع ..محمد بن سليم يطلق أجندة موسم رياضة السيارات الجديد في دبي أوتودروم

معرض الإمارات لرياضة السيارات يعود للانعقاد في دبي بمشاركة أوسع ..محمد بن سليم يطلق أجندة موسم رياضة السيارات الجديد في دبي أوتودروم

معرض الإمارات لرياضة السيارات يعود للانعقاد في دبي بمشاركة أوسع ..محمد بن سليم يطلق أجندة موسم رياضة السيارات الجديد في دبي أوتودروم

 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة- بعد انطلاقة ناجحة في 2016، يعود معرض الإمارات لرياضة السيارات، الذي يقام بالتعاون مع محمد بن سليم، رئيس نادي الإمارات للسيارات ومجلس دبي الرياضي، للانعقاد من جديد في حلبة دبي أوتودروم بمشاركة مجموعة أكبر من العارضين العاملين في مختلف جوانب رياضة السيارات.

وينطلق المعرض تمام الساعة 2:00 من عصر يوم الجمعة (15 سبتمبر 2017) في دبي أوتودروم، ويستضيف أكثر من 60 عارضا وفعالية، في الوقت الذي تتواجد فيه الشركات وفرق السباقات المحلية لتقديم مجموعة واسعة من الفرص التمهيدية لعشاق رياضات السيارات بأنواعها، من الكارتينغ، الدراجات النارية، سيارات الصالون والراديكال حتى سباقات الطرقات الوعرة والفورميولا.

وسيحظى المهتمون بالانخراط بالنشاطات المستقبلية لرياضات المحركات بفرصة لمقابلة الفرق، المنافسين وكبار المساهمين.

وتعليقا على الموضوع، قال محمد بن سليم، رئيس نادي الإمارات للسيارات، وراعي المعرض: “الحضور الكبير الذي حظينا به في دورة العام الماضي من الفعالية أكد لنا الاهتمام المتزايد برياضية السيارات في المنطقة. لقد تطور المعرض ليلبي حجم الطلب، مما يجعل منه مكانا مثاليا لإطلاق أجندة نادي الإمارات للسيارات”.

وبدءا من الساعة 3 مساء، سيقوم محمد بن سليم ومجموعة من الحاضرين بعقد مؤتمر صحفي في المعرض لتسليط الضوء على جدول فعاليات السباقات  للموسم المقبل.

بالإضافة للمعرض والمتحدثين، ستعقد الفعالية عددا من الفعاليات عند المنصة الرئيسية لحلبة دبي أوتودروم، بما فيها استعراضات للسيارات، مركبات الطعام، تجارب للدريفت، اختبارات قيادة، آلات محاكاة السباقات، مزاد على سيارات الكارتيغ، وجولات مع محترفين في شاحنات ضخمة.

وقال فيصل السهلاوي، المدير العام لحلبة دبي أوتودروم: “لقد نما معرض الإمارات لرياضة السيارات بشكل ملحوظ ليصبح فعالية لها وزنها في المنطقة، والذي نأمل له أن يصبح المنصة الأمثل لربط السائقين بالفرق”.

وأضاف: “نهنئ محمد سليم وفريق عمل نادي الإمارات للسيارات على دعمهم الكبير للإكسبو ونتطلع قدما للعمل معهم بهدف ضمان مواصلة النمو والتطور عاما بعد عام”.

ويفتتح معرض الإمارات لرياضة السيارات أبوابه للعامة من الساعة 2:00 عصرا حتى الساعة 6:00 من مساء يوم الجمعة (15 فبراير) في دبي أوتودروم، والحضور مجاني للجميع.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى