انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » الفطيم هوندا تطلق مبادرة مراكز إسعاد المستهلكين في مختلف فروعها بإمارة دبي

الفطيم هوندا تطلق مبادرة مراكز إسعاد المستهلكين في مختلف فروعها بإمارة دبي

الفطيم هوندا تطلق مبادرة مراكز إسعاد المستهلكين في مختلف فروعها بإمارة دبي

 دبي،  كشفت الفطيم هوندا، الموزع الحصري لمنتجات علامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاقها مراكز إسعاد المستهلكين في مختلف فروعها في دبي، وذلك بالتعاون مع قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي. وتأتي هذه المبادرة انسجاماً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولةالإمارات العربية المتحدةورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي،في ترسيخ ثقافة السعادة والتفاؤل كجزء أصيل في نمط الحياة في الدولة، وتدعمالمبادرةتوجهات اقتصادية دبيوالرامية إلى تعزيز سعادة العملاء في مختلف أرجاء الإمارة. وستضمن مراكز إسعاد المستهلكين التعامل معشكاوى واقتراحات العملاء بسرعة وفعالية.

 

وفي تعليقه حول المبادرة،قالكولين كورديري، المدير التنفيذي الإقليمي للفطيم هوندا: “يسرنا أن ندعم “اقتصادية دبي” في هذه المبادرة، خاصةً وأننا نضع رضا عملائنا على رأس قائمة أولوياتنا ونسعى لترجمة قيم خدمة العملاء يومياً في سبيل تعزيز خدمتنا وتحسينها وتوفير المزيد من الراحة والترحاب لهم في صالاتنا، وذلك كي يشعروا أن تعاملهم معنا يحمل طابعاً شخصياً شفافاً وسهلاً”.

 

وقام وفدٌ من ’اقتصادية دبي‘ برئاسة عبداللطيف المرزوقي، مدير أول قسم توعية المستهلك في اقتصادية دبي، بزيارة خاصة لصالة عرض الفطيم هوندا في ’دبي فستيفال سيتي‘، حيث كان في استقبال الوفد السيدةيولاندا ديلبورت، مدير عام التسويق؛والسيد محمدإبراهيم، مدير العلاقات الحكومية لدى الفطيم هوندا،حيث عرّفا الوفد على كيفية جمع شركة الفطيم بين التركيز المستمر على أفضل ممارسات الأعمال وتمكين التفاعل مع العملاء والشركاء لإيجاد الثقافة والبيئة المثالية لإسعاد العملاء.كما قدمت السيدة ديلبورتأيضاً للوفد لمحةً عن التكنولوجيا الرقمية التي تستخدمها الفطيم هوندا للتفاعل مع العملاء وتعزيز تجربتهم.

 

 

ومن جانبه قال عبداللطيف المرزوقي: “تأتي هذه المبادرة في إطار المساعي الحثيثة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لاقتصادية دبي والمتمثلة بتعزيز سعادة المتعاملين فيالإمارة والتشجيع على ترسيخالعلاقات الودية بين التجار والمستهلكين، ونحن على ثقة بأن هذهالمراكزستحقق النجاح عبر المشاركة الفعالة من القطاع الخاص.ونثمن جهود الفطيم هوندا في هذه المبادرة واستثمارها للإمكانات التي تتيحها أحدث الابتكارات الرقمية لتعزيز تجارب عملائها”.

 

يمكن للعملاء الراغبين بمشاركة تغذيتهم الراجعة أو ملاحظاتهم التواصل مع الفطيم هوندا على الرقم 800 HONDA (46632) أو على البريد الإلكتروني: honda.feedback@alfuttaim.com.

 

حول الفطيم هوندا

تعد الفطيم هوندا، وهي جزء من قسم السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار. وتعد الشركة أحد أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم. ويتم دعم الفطيم هوندا من قبل شبكة حديثة تضم 10 صالات عرض سيارات و11 منشأة لخدمات ما بعد البيع، و5 مرافق تجزئة لبيع قطع الغيار، تتواجد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. واعتُمدت صالة عرض سيارات هوندا الرائدة في دبي فستيفال سيتي، رسمياً، باعتبارها أكبر صالة عرض لـ هوندا في العالم.لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.hondauae.com، أو زيارة صفحة هوندا على الفيسبوك facebook.com/HondaUAE، أو الاتصال برقم الهاتف المجاني 800 HONDA(800 46632).

 

نبذة عن الفطيم

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، وتدير قطاعات أعمالها في 31 دولة من خلال ما يزيد عن 200 شركة. وسعت مجموعة الفطيم في السنوات الأخيرة نطاق عملياتها التجارية بشكل كبير، من خلال خطط الاستحواذ الاستراتيجية، ودخلت عددًا من المناطق الجديدة، لتوسع حضورها خارج منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط، ليشمل آسيا وأستراليا وشرق أفريقيا. تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية والعقارات والبيع بالتجزئة. ويُعزى نجاح الفطيم إلى اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التخطيط المسبق، إلى جانب الالتزام بقيم النزاهة والمسؤولية الاجتماعية، وتشمل معظم شركات الفطيم على قائمة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً والمهيمنة في قطاعها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.alfuttaim.com

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى