انت هنا: الرئيسية » أخبار دولة الإمارات العربية المتحدة » بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك تطلق تعاوناً مع ايفزا لنسخة عام 2024

بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك تطلق تعاوناً مع ايفزا لنسخة عام 2024

بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك تطلق تعاوناً مع ايفزا لنسخة عام 2024

أعلنت الجهة المنظمة لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك اليوم عن إطلاقها شراكة استراتيجية جديدة مع ايفزا (IFZA)، المنطقة الحرة العالمية الأكثر ديناميكية في دبي، والتي ستكون بموجبها شريكاً رسمياً للنسخة الخامسة والثلاثين من البطولة المُقامة في يناير 2024 في نادي الإمارات للجولف.

وفي تعليق له حول هذه الشراكة، قال سايمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك: “يسعدنا التعاون مع ايفزا تزامناً مع استعدادنا لتقديم النسخة الخامسة والثلاثين من بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك في يناير المقبل”.

وأضاف كوركيل قائلاً: “تحظى هذه الشراكة الجديدة بأهمية استراتيجية بالنسبة للبطولة، إذ ساهمت ايفزا خلال السنوات الأخيرة بدور رئيسي في دعم النمو الاقتصادي في دبي، الأمر الذي يجعل هذا التعاون خطوة هامة لتعزيز مكانة البطولة باعتبارها واحدة من بطولات الجولف الرائدة ضمن روزنامة الفعاليات العالمية، وتقديم تجارب مميزة للاعبين والمسؤولين والمشجعين على حد سواء”.

وقال جوشين كنيشت، الرئيس التنفيذي لايفزا: ” يسعدنا أن نكون شركاء لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك التي تتمتع بإرث عريق يجعلها الحدث الأكثر تميزاً في المنطقة. لقد جلب الحدث على مدار 35 عاماً أشهر نجوم رياضة الجولف من حول العالم إلى دبي، الأمر الذي ينسجم بشكل تام مع التزام ايفزا بوضع دبي كوجهة استراتيجية بارزة عالمياً للأعمال والأحداث الترفيهية، عبر مساعدة قادة ورواد الأعمال من حول العالم على تأسيس أعمالهم في دبي والمساهمة في تحقيق النجاح لجميع الأطراف”.

وأضاف: “تشهد ايفزا توسّعاً دولياً غير مسبوق لاستقطاب جيل الأعمال من الأسواق العالمية إلى دبي، ويشمل جزء من هذه الحملة توزّع مكاتب ايفزا  في كل من إسبانيا وألمانيا وسويسرا والنمسا والصين والأمريكيتين. ونحن نؤمن بقيمنا الاجتماعية والبيئية الراسخة والمتمثلة ببرنامج “IFZA Cares”، والتي  سيتم تجسديها خلال بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك عبر مبادرتنا لزراعة أشجار القرم”.

باعتبارها المنطقة الحرة الدولية الأكثر ديناميكية وعالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعمل ايفزا على تحسين المكانة الاستراتيجية للدولة وبنيتها التحتية عالمية المستوى لتمكين المؤسسات من إقامة أعمالها في دبي ودعمها لتحقيق النجاح. وقد قامت ايفزا حتى الآن بجلب آلاف الشركات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من الأسواق الدولية الرئيسية، ومن ضمنها المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية والهند والصين.

وكجزء من شراكتها مع بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك، ستقدم ايفزا  كل الدعم اللازم لتنظيم أقدم بطولة جولف مقامة حتى الآن في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي أُقيمت لأول مرة في عام 1989. بالإضافة إلى ذلك، وكجزء من جهودها البيئية المستمرة، ستقوم ايفزا بزراعة شتلة من أشجار القرم في أحد مواقعها الخاصة للزراعة في دولة الإمارات العربية المتحدة مقابل كل سيارة يركنها الزائرون القادمون إلى نادي الإمارات للجولف لحضور فعاليات النسخة الخامسة والثلاثين من بطولة بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك التي تستمر منافساتها من 18 إلى 21 يناير.

الجدير بالذكر أن ايفزا  تتميز بمنظومتها التي توفر شبكة من الخدمات لدعم الشركات ورواد الأعمال خارج نطاق التشكيل المؤسسي، والتي تشمل العقارات التجارية والتأمين والدعم المصرفي وخدمات المحاسبة، بالإضافة إلى التدريب المهني عبر برنامج “IFZA Academy for Training FZCO”.

ومع بقاء أقل من شهرين على انطلاق منافسات بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك في نادي الإمارات للجولف بمشاركة مجموعة من أبرز لاعبي الجولف عالمياً، يستعد اللاعب روري ماكلروي، المصنف الثاني عالمياً وحامل لقب البطولة ثلاث مرات، لإحراز لقبه الرابع فيها. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء باقي اللاعبين المشاركين في النسخة الخامسة والثلاثين من بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك في الأسابيع القادمة.

يرجى الاطلاع على الخبر الصحفي المرفق بعنوان: (بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك تطلق تعاوناً مع ايفزا لنسخة عام 2024).

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى