انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » بيريللي تطلق مركز الأداء الأول لها في المملكة العربية السعودية مع ركن مخصص للسيدات

بيريللي تطلق مركز الأداء الأول لها في المملكة العربية السعودية مع ركن مخصص للسيدات

بيريللي تطلق مركز الأداء الأول لها في المملكة العربية السعودية مع ركن مخصص للسيدات

مجموعة يوسف محمد ناغي المتحدة تعتزم إطلاق كوكبة من المنشآت الاستثنائية من علامة بيريللي في أرجاء المملكة، بما فيها الرياض وجدة والدمام

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة-  أعلنت “مجموعة يوسف محمد ناغي المتحدة”، الشريك الرسمي لـ ’بيريللي‘ في المملكة العربية السعودية، مؤخراً عن إطلاق أولى مراكز الأداء التابعة للعلامة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. ويأتي تصميم المركز ليلبي احتياجات العملاء في الحصول على خدمات متكاملة للوقود وصيانة الإطارات. كما يحتضن المركز ركناً حصرياً للسيدات، وذلك في أعقاب القرار التاريخي بالسماح للمرأة بالقيادة في المملكة.

 

ويعد المركز الأول من نوعه في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بمفهوم مراكز أداء ’بيريللي‘ الخاصة بتجارة التجزئة، والذي أطلقته العلامة مؤخراً في مختلف أنحاء العالم.

 

وبهذا الصدد، قال كارلوس ميلاني، العضو المنتدب لدى شركة ‘بيريللي’ لمنطقة الشرق الأوسط والهند: “تعيش المملكة العربية السعودية فترةً استثنائية اتخذت خلالها خطوات عظيمة نحو تحقيق المساواة بين الجنسين، وهو ما أتاح كوكبة واسعة من الفرص المميزة أمام قطاع السيارات. وانطلاقاً من كوننا أحد اللاعبين الأساسيين في القطاع، نلتزم في ’بيريللي‘ بدعم السيدات بمنشآت البنية التحتية والخدمات الضرورية لمساعدتهن خلال هذه المرحلة الجديدة من حياتهن. وهذا ما دفعنا لتصميم ركن خاص بالسيدات ضمن مركز ’بيريللي‘  في جدة لمنحهن إحساساً بالأمان والثقة والراحة خلف عجلة القيادة، فضلاً عن تزويدهن بأرقى الخدمات عالمية المستوى. لقد أسهم قرار السماح للمرأة بالقيادة في المملكة في إعطاء دفعةً قوية لقطاع إطارات السيارات، ونلتزم في ’بيريللي‘ بمسؤولياتنا تجاه مساعدة السيدات في المملكة على الإحساس بالراحة والأمان خلال القيادة”.

وتجدر الإشارة إلى أن “مجموعة يوسف محمد ناغي المتحدة” تعتزم توسيع حضور علامة ’بيريللي‘ في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح ثاني مراكز الأداء التابعة للعلامة في جدة خلال عدة أسابيع، في حين تجري أعمال البناء على ثلاثة مراكز والتي تتضمن مركزين في الرياض وواحد في الدمام ، والتي من المتوقع افتتاحها في الربع الثالث من عام 2018.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى