انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » “سيتروين توتال أبوظبي” خامساً مع برين في السويد

“سيتروين توتال أبوظبي” خامساً مع برين في السويد

“سيتروين توتال أبوظبي” خامساً مع برين في السويد

رالي السويد الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات اليوم الثالث  

تورشبي (السويد) – أكمل فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات منافسات اليوم الثالث (قبل الأخير) من رالي السويد الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات محتلاً المركز الخامس في الترتيب العام المؤقت وهذه المرة على يد الايرلندي كريغ برين وملاحه سكوت مارتن خلف مقود سيتروين C3 WRC في وقت انحرفت فيه سيارة زميله البريطاني كريس ميك في المرحلة 14 وعلقت في حفرة، الأمر الذي كلفه ثماني دقائق ومركزه الخامس الذي كان يحتله.

وقال ميك: “اليوم لم يكن يومنا، كنت أحاول رفع وتيرة قيادتي في الصباح خلال المرور الأول على المراحل، إلا أن سرعتنا لم تكن كافية. وفي المرور الثاني وتحديداً في المرحلة 14 انزلقت السيارة من الخلف ولم اتمكن من السيطرة عليها لتنحرف وتقع في حفرة من الجهة الأمامية. شكراً للجمهور الذي كان متواجداً وسارع لمساعدتنا في إخراج السيارة وإكمال المرحلة. غداً يوم جديد وسنسعى لكسب بعض النقاط للفريق من المرحلة الأخيرة.”

من جهته تقدم الايرلندي كريغ برين أربعة مراكز منهيا منافسات اليوم في المركز الخامس ضمن الترتيب العام المؤقت وقال: “لقد كان يوماً صعباً، حاولنا أن نسجل أزمنة جيدة والابتعاد عن الأخطاء ونجحنا في تحقيق الهدف وأنا سعيد بذلك.”

أما الفرنسي استيفان لوفيفر وملاحه غابان مورو فنجحا أيضاً في التقدم من المركز العاشر إلى المركز الثامن خلف مقود سيارة الدي اس3 دبليو.آر.سي.

تألف اليوم قبل الأخير من ست مراحل خاصة بالسرعة بعد قرار الغاء المرحلة الـ 12 لدواعي السلامة والأمان، إذ تبين بأن معدل السرعة فيها مرتفع جداً مما قد يشكل خطراً على السائقين.

 

أبوظبي للسباقات

تهدف أبوظبي للسباقات إلى تعزيز المشاركة الإماراتية في سباقات السيارات الإقليمية والعالمية من خلال تمثيل العاصمة الإماراتية الحبيبة أبوظبي في بطولة العالم للراليات من خلال فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات. يتألف الفريق لموسم 2017 من الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للسباقات، بالإضافة إلى البريطاني كريس ميك والايرلندي كريغ برين والفرنسي استيفان لوفيفر. يشارك الفريق على متن سيتروين C3 WRC الجديدة والتي اطلقت للمرة الأولى من أبوظبي في ديسمبر 2016.

كما تعنى أبوظبي للسباقات بالبحث عن المهارات والخامات الإماراتية الجديدة لصقلها ومن ثم وضعها على الطريق الصحيح في رياضة السيارات للوصول بجيل جديد من الشباب الإماراتي إلى أعلى مستويات المنافسة في الأحداث الإقليمية والعالمية وذلك عبر برنامج السائقين الناشئين للراليات وأكاديمية ضمان للسرعة، وغيرها من البرامج التي تعمل أبوظبي للسباقات على تطويرها مع شركائها.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.adr.ae أو تحميل تطبيق أبوظبي للسباقات المجاني للهواتف الذكية.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى