انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » شرطة دبي تكرّم نور بنك نظراً إلى خدمة العملاء المتميزة

شرطة دبي تكرّم نور بنك نظراً إلى خدمة العملاء المتميزة

شرطة دبي تكرّم نور بنك نظراً إلى خدمة العملاء المتميزة

دبي، أعلن نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات، اليوم عن حصوله على تكريم من قبل شرطة دبي لخدمة العملاء المتميزة التي يقدمها البنك. وقد تلقى جون إيسوفيديس، الرئيس التنفيذي لنور بنك، تذكاراً من العقيد ماجد السويدي من شرطة دبي بهذه المناسبة. وتم تكريم نور بنك نظراً إلى استجابته السريعة للطلبات والاستفسارات من قبل شرطة دبي.

 

وقال جون إيسوفيديس: “يسرنا أن نحظى بهذا التكريم من شرطة دبي والذي جاء نتيجة التزامنا المطلق بتقديم أفضل مستويات خدمة العملاء. وتعكس هذه اللفتة الطيبة الجهود المستمرة لفريق عملنا لتحسين خدماتنا وإحداث فرق حقيقي على أرض الواقع”.

 

بدوره، قال العقيد ماجد السويدي أثناء فعالية التكريم: “نقدّر عالياً الاستجابة السريعة والدقة في كل ما يقدّمه لنا فريق عمل نور بنك. ونحن إذ نكرّم البنك اليوم، فإننا نشكر فريقه على دعمه المستمر ونتطلع إلى مواصلة التعاون الثنائي على المدى البعيد”.

 

ومن ناحية أخرى، يقوم نور بنك بتشغيل فرع كامل في مقر شرطة دبي بمنطقة الطوار. ويعمل فرع البنك على تلبية مختلف المتطلبات المالية لموظفي شرطة دبي وأفراد المجتمع عبر فريق يضم مجموعة من مستشاري الاستثمار وخبراء الخزانة لمساعدتهم في حفظ ثرواتهم وتنميتها.

 

حول بنك نور

بدأ بنك نور عملياته في إمارة دبي عام 2008 تحت مسمى “بنك نور الإسلامي”. ويقدم البنك المجموعة الأشمل من الخدمات المصرفية المتميزة مع التركيز على تقديم خدمات فريدة تلبي الاحتياجات الشخصية للعملاء. وتخضع المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لرقابة وإشراف لجنة الرقابة الشرعية تضم نخبة من كبار علماء الشريعة الذي يتمتعون بخبرات واسعة في مجالات الشريعة والقانون والعلوم المالية والصيرفة الإسلامية. وكانت وكالة فيتش قد منحت نور بنك تصنيفاً من درجة A- عن فئة احتمالات التخلف عن السداد في إصدارات العملات الأجنبية طويلة الأجل (IDR) مع نظرة مستقبلية مستقرة. وتعود ملكية نور بنك إلى مكتب ولي عهد دبي (25.73%)، ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية (22.71%)، وجهاز الإمارات للاستثمار (4.7%). وتتوزع الحصة المتبقية على مجموعة من الأفراد يمتلك كل واحد منهم أقل من 5% من بنك نور. لمزيد من المعلومات، يرجى التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني www.noorbank.comأو الاتصال على الرقم 800 6667.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى