انت هنا: الرئيسية » أخبار الطائرات ومعارض الطيران » ليوناردو تشارك في SOFEX

ليوناردو تشارك في SOFEX

ليوناردو تشارك في SOFEX

في الفترة من 8 إلى 10 مايو ، ستعرض ليوناردو حلولها الأكثر تطوراً للأمن والعمليات الخاصة في معرض SOFEX ، المؤتمر والمعرض الذي يعقد كل عامين في الأردن المخصص للقوات الخاصة. تتمتع ليوناردو بسجل طويل في ضمان الأمان من خلال الخدمات والتقنيات ، وتستمر الشركة في الاستثمار في حلول جديدة قادرة على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء الناشئة. في SOFEX ، سوف يسلط ليوناردو الضوء على مجموعة واسعة من خدمات المراقبة والتصوير التي يمكن للشركة توفيرها عبر عائلة Falco الخاصة بها من أنظمة توجيهية عن بعد ، بما في ذلك Falco و Falco EVO ، أول طرازين من أسطول سيستمران في التطور والنمو في المستقبل. تعمل Falco منذ عدة سنوات مع خمسة عملاء حتى الآن. وفي بعض الحالات ، مثل بعثة حفظ السلام التابعة لبعثة منظمة الأمم المتحدة في جمهورية الكونغو الديمقراطية التي تؤديها الأمم المتحدة في جمهورية الكونغو الديمقراطية ، يقوم ليوناردو نفسه بتقديم المراقبة والاستخبارات ، وتشغيل أنظمة فالكو نيابة عن العملاء. وشهدت Falco EVO ، التي تم اختيارها في منطقة الخليج ، تسليمها الأول في نوفمبر 2017.

يقدم ليوناردو حلولاً مختلفة باستخدام نظام عائلة Falco: يمكن للمستخدمين النهائيين اختيار امتلاك وتشغيل النظام بأنفسهم ، امتلاك النظام ولكن تشغيله من قبل فريق خبراء ليوناردو ، أو قد يختار العميل شراء ساعات طيران أو بيانات من ليوناردو ، ثم نشر وتشغيل أنظمتها الخاصة. “أنظمة أسرة فالكون ليوناردو هي مهمة مثبتة وتعمل منذ أكثر من خمسة عشر عاماً” تعليقات ألبيرتو بيترا ، مدير مبيعات وتسويق أنظمة Airborne و Space في ليوناردو. “لقد قدم ليوناردو مجموعة من الحزم ، من منا تقديم جميع أنظمة الهواء غير المأهولة (بما في ذلك المركبات الجوية وأجهزة الاستشعار وأجزائها الأرضية) لنا مباشرة من خلال تزويدنا ببيانات ISR (المخابرات والمراقبة والاستطلاع) إلى العميل”.

سيتمكن زائرو جناح ليوناردو أيضًا من التعرف على مجموعة واسعة من منتجات وأنظمة ISTAR المحمولة جواً من ليوناردو عبر شاشة رقمية تفاعلية. وتشمل حافظة الشركة رادار الاستطلاع Osprey AESA وجهاز استقبال رادار SEER ونظام SAGE للدعم الإلكتروني. منتج حربي إلكتروني متقدم ، يمكن لـ SAGE تحديد موقع إشارات التهديد الجغرافي من منصة واحدة. كما سيتم عرض نظام Miysis ، وهو نظام DIRCM قابل للتصدير يستخدم طاقة الليزر لحماية الطائرات من الصواريخ التي تسعى للحرارة. في SOFEX ، سوف يقدم ليوناردو أيضا عائلة رادار KRONOS متعددة المهام ومتعددة المهام ، والتي يمكن أن تقوم في وقت واحد وبشكل مستقل بالمراقبة والتتبع. وستكون “كرونوس لاند” (KRONOS LAND) على الشاشة ، نظام رادار مدمج ومرن ومستقل بالكامل لعمليات تكتيكية. تتوافق KRONOS LAND مع حجم ISO 20ft ويمكن نقله بواسطة الشاحنات التجارية العادية أو المروحيات أو الطائرات أو السفن أو القطارات. يمكن نشرها على مواقع غير مجهزة من قبل شخصين وتم تشغيلها في غضون 10 دقائق من الوصول إلى الموقع.

كما سيكون المعرض في المعرض هو نظام Leonard’s Guardian counter-RCIED ، الذي يوفر “درعًا إلكترونيًا” لقوات الأمن ضد تهديدات الراديو التي تبدأ بتهديدات عن بعد بأجهزة متفجرة محلية الصنع (RCIED). يدمج Guardian التقنيات التي تم تحسينها على مدى 20 عامًا من الخبرة في تصميم المعدات الإلكترونية لمقاومة RCIED. ستوضح مشاركة ليوناردو في SOFEX قدرة الشركة على التعامل مع ساحة المعركة المتزايدة التعقيد والصعبة من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك منتجات Leonardo DRS ، التي تتراوح بين معدات اكتشاف الإشارات والتشويش على EW إلى تقنيات الوعي الظرفي والكاميرات الحرارية وأنظمة الاتصالات المتقدمة . بالإضافة إلى ذلك ، ستسلط DRS الضوء على أنظمة الأشعة تحت الحمراء الخاصة بها والتي تتراوح من مشاهد الأسلحة القوية إلى أنظمة تعزيز سائق السيارة للمركبات التكتيكية الكبيرة.

ليوناردو

ليوناردو من بين أفضل عشرة لاعبين عالميين في مجال الفضاء ، الدفاع والأمن ، والشركة الصناعية الرئيسية في إيطاليا. وباعتبارها كيانًا واحدًا بدءًا من يناير 2016 ، تم تنظيمه في سبعة أقسام عمل (طائرات هليكوبتر ، طائرات ، هياكل إيرو ؛ أنظمة محمولة جواً وفضائية ؛ إلكترونيات الدفاع البرية والبحرية ؛ أنظمة الدفاع ؛ أنظمة الأمن والمعلومات) ، يعمل ليوناردو في الأسواق الدولية الأكثر تنافسية من خلال الاستفادة من مجالات التكنولوجيا وقيادة المنتجات. سجل ليوناردو المدرجة في بورصة ميلانو (LDO) في عام 2016 إيرادات موحدة بقيمة 12 مليار يورو وله حضور صناعي كبير في إيطاليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وبولندا.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى