انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » ميتش إيفانز يكرّس مستقبله لفريق “باناسونيك جاكوار”

ميتش إيفانز يكرّس مستقبله لفريق “باناسونيك جاكوار”

ميتش إيفانز يكرّس مستقبله لفريق “باناسونيك جاكوار”

• أيفانز، أحد أصحاب المراكز الأولى في بطولة “فورمولا إي”، أكد التزامه بفريق “باناسونيك جاكوار” عبر توقيع عقد لعدة سنوات
• السائق المولود في نيوزيلندا سيتابع المشاركة في السباقات مع فريق “فورمولا إي” الذي يتخذ من بريطانيا مقراً له
• بعد فوز فريقه في روما الموسم الماضي، أصبح السائق صاحب الخمس وعشرين عاماً أكثر إصراراً على بذل أقصى جهده لحصد المزيد من النقاط وصعود منصات التتويج والمراكز الأولى
• سيتم الإعلان عن اسم زميل ميتش في الفريق عند انطلاقة الفريق الرسمية في 2 أكتوبر

الإمارات العربية المتحدة: أعلن النيوزيلندي ميتش إيفانز التزامه المستقبلي طويل الأمد مع فريق “باناسونيك جاكوار” للسباقات في الموسم السادس وما بعده من بطولة “فورمولا إي” التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.
وبعد أن حقق الفوز الأول للفريق البريطاني في بطولة “فورمولا إي” في روما العام الماضي، يسعى فريق “باناسونيك جاكوار” لأن يحقق ميتش المزيد من الانتصارات والنقاط والصعود على منصات التتويج للفريق في المستقبل.
ويعمل ميتش، الذي وقّع اليوم عقداً لعدة سنوات، مع الفريق عن قرب لتجهيز سيارة جاكوار I-TYPE 4 من أجل سباقات “فورمولا إي” المقامة في 12 مدينة ضمن الموسم السادس من البطولة.
وسيتم الإعلان عن زميل إيفانز عند الإطلاق الرسمي للفريق في 2 أكتوبر، ليكتمل سائقو فريق “باناسونيك جاكوار” المشاركون في الموسم السادس من بطولة “فورمولا إي”.
جيمس باركلي، مدير فريق “باناسونيك جاكوار” للسباقات:
“يسعدنا أن يلتزم ميتش بقضاء مستقبله مع فريق ‘باناسونيك جاكوار‘ للسباقات، وسيبقى جزءاً أساسياً من الفريق في المستقبل المنظور. لقد كبرنا سويةً في المواسم الثلاثة الماضية وتطورنا لنصبح فريقاً يحقق الانتصارات وينافس على المقدمة في هذه البطولة شديدة التنافسية.
نتطلع لكتابة فصل جديدٍ من تاريخ جاكوار في عالم لسباقات معاً.”

ميتش إيفانز، #20:
“أنا سعيد جداً بالبقاء مع الفريق لموسم رابع، لقد جربت طعم الانتصار أثناء المشاركة مع فريق ‘باناسونيك جاكوار‘ وكل ما أريده الآن هو المزيد من الانتصارات! الفريق يصبح أقوى وأشعر هنا كأني في منزلي. أنا مصمّم على التحرك قدماً مع ‘باناسونيك جاكوار‘، معتمداً على نجاحنا الموسم الماضي، لنسعى خلف حصد المزيد من النقاط، وصعود منصات التتويج والانتصارات”.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى