انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » نيسان من العربية للسيارات تطلق “370Z نيسمو” – الخيار الأمثل لعشاق السيارات الرياضية

نيسان من العربية للسيارات تطلق “370Z نيسمو” – الخيار الأمثل لعشاق السيارات الرياضية

نيسان من العربية للسيارات تطلق “370Z نيسمو” – الخيار الأمثل لعشاق السيارات الرياضية

 الاستفادة من عراقة “نيسمو” وأدائها العالمي الراقي والفرحة الحقيقية لقيادتها على مضمار السباق والطريق

 

دبي – الإمارات العربية المتحدة – أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق طراز “نيسان 370Z نيسمو” 2018، ليكون ذلك الطراز الثالث من سيارات نيسان فائقة الأداء التي يتم طرحها في الإمارات.

 

وكانت سيارة “نيسمو” التي تنتمي إلى مجموعة سيارات نيسان عالية الأداء على الطرق، قد سجلت أول انطلاقة إقليمية لها في العام 2015، عندما تم إطلاق “نيسان باترول نيسمو”، لتستحوذ على قبول فوري من العملاء، ولتحقق نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء المنطقة. وتم طرح سيارة “نيسان جي تي – آر نيسمو” الأسطورية في الشرق الأوسط بعد عام واحد.

 

ويواصل طراز 2018 من سيارة “نيسان 370Z نيسمو” الرياضية ذات البابين والمزودة بمقعدين التميز بشكله الخارجي الحقيقي للسيارات الرياضية، وصولاً إلى جميع أنحاء المقصورة التي تتمحور حول السائق والواجهة الخارجية الجريئة. وتتميز السيارة بوجود سلسلة من أحدث التقنيات التي تضمن قيادة ممتعة، بما في ذلك محرك من 6 أسطوانات (DOHC V6) بسعة 3.7 لتر، مع نظام التحكم بالصمامات المتغيرة (ويل) ونظام التعليق المتناغم من احتياجات الطراز. ويعمل العادم الثنائي المزود بخاصية التدفق الحر مع نظام الصمامات للتقليل من الضغط الخلفي وزيادة الطاقة المنتجة، وفي الوقت ذاته يوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي بسبعة مستويات للسرعة نطاقًا واسعًا للاستعداد بما يتيح لها الانطلاق بسرعة مذهلة، لتوفر أفضل ما يمكن تقديمه في النسختين اليدوية والأوتوماتيكية لناقل الحركة.

 

ويأتي الطراز “370Z نيسمو” معززًا بمجموعة من سمات السلامة والقيادة الآمنة والمريحة، لتعزيز ثقة السائق وراء عجلة القيادة، مع شعور الركوب بدرجة أعلى من الأمان والمتعة. وبفضل نظامي التحكم الديناميكي في السيارة وأنظمة التحكم بالجر، فإنهما يعملان سويًا بتناغم تام لخفض قوة المحرك وضغط الفرامل على عجلات محددة، ما يؤدي للشعور بدوران العجلتين الخلفيتين، وتقليل الخانق لزيادة مستوى استقرار السيارة. ولمنع قفل العجلات، والحفاظ على التحكم في التوجيه، يقوم نظام الفرامل المانع للانغلاق بالضغط على الفرامل أسرع من السائق، بينما يقوم نظام توزيع قوة الفرامل الإلكترونية، ونظام الفرامل المساعد، على إيقاف السيارة بطريقة أسرع، من خلال الضغط بأقصى قوة عند الفرملة، وتحديد الوزن المضاف لاستخدام المزيد من القوة على الفرامل الخلفية.

 

نيسمو: عن طريق توظيف آليات الضبط الداخلي في نيسان، اعتمد قسم السيارات الرياضة والأداء على عمليات بناء السيارة، والاستفادة من سيارات السباق الفائزة بالبطولات وحتى الإكسسوارات من السيارات الراقية. ويجسد “370Z نيسمو” مدى تفاني الفرق في تعديل وتطوير السيارات الرياضية مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والشغف بالأداء المثير والرائع.

 

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:

 

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عامًا من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز ، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

 

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • 11 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و 6 مراكز جديدة لعلامة إنفينيتي، و 4 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الخدمات اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • 16 مركزاً للخدمة.
  • مركز الخدمة السريعة في غضون 90 دقيقة
  • 14 مركزاً لقطع الغيار.
  • الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى