انت هنا: الرئيسية » تجارب السيارات » هوندا (HR-V) الجديدة….قيادة بأبعاد متعددة

هوندا (HR-V) الجديدة….قيادة بأبعاد متعددة

هوندا  (HR-V) الجديدة….قيادة بأبعاد متعددة

تجربة وتصوير رامز الخانجي

بالبداية كل الشكر لشركة طهبوب للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات هوندا في الاردن لاتاحة الفرصة لنا لتجربة هوندا (HR-V) والذي ظهر الجيل الأول منها من عام 1999 واستمر حتى عام 2006 فيما ظهر الجيل الثاني بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات في عام 2014 ، ليتم إنتاجها لاحقاً كموديل لعام 2016 ونحن نجرب هذا الجيل .

تمنحك سيارة (HR-V) الجريئة والجديدة تجربة قيادة بأبعاد متعددة، فهي سيارة تتميز بالحجم المناسب وتوفر المتعة في نفس الوقت، إنها أفضل أنواع السيارات الرياضية المتعددة الأغراض (SUV) و الأكثر مبيعًا في العالم والتي تجمع بين خطوط سيارات كوبيه الجميلة وبين المساحات العملية وصلابة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض (SUV)، مما يجعلها سيارة مناسبة لنمط حياتك، حيثما ذهبت. أهلًا بك في المعايير الجديدة للراحة والأناقة والتنوع.

صُمَّمت لتناسب احتياجاتك
صممنا مقصورة القيادة في سيارة (HR-V) بطريقة سهلة لكي نضمن وجود كل شيء في المكان الأنسب إليك. ولذا ومع أن لوحة التحكم مزودة بأحدث التقنيات، إلا أنه من السهل التعامل معها واستخدامها بشكل لا يمكن تصديقه. ولعل تنجيد مقاعد السيارة بالجلد باللونين الأسود و البيج فضلًا عن التحكم التلقائي في درجة الحرارة داخل السيارة وإمكانية ضبط مرايا الأبواب كهربائيًا، كل هذه المزايا هي قليلٍ من كثير من المزايا التي تضمن استمتاعك بكل رحلة بهذه السيارة.

القوة والتوفير
تتميز سيارة (HR-V) بمحرك يجمع بين الأداء العالي وانخفاض تكاليف الصيانة. فهي مزودة بمحرك 1.8 i-VTEC بقوة 140 حصانًا يعمل بالبنزين، كما أنه سريع الاستجابة ويتميز بميزة بسيطة وذكية زودنا بها السيارة والتي تتضمن اطفاء المحرك عند التوقف (Idle Stop) وخاصية تحسين معدل استهلاك الوقود (ECON)، مما يضاعف فاعلية وكفاءة توفير الوقود، ليصل استهلاك الوقود إلى 16.9 كم/لتر أو أكثر من 800 كم لخزان الوقود. تتميز سيارة (HR-V) بأنها سيارة من فئة الدفع الأمامي، فهي مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي ذي تعشيق مستمر وسبع سرعات وبفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي التعشيق المستمر(CVT)، يمكنك قيادة السيارة في الوضع الاوتوماتيكي بكل أريحية.

المواصفات
محرك 4 اسطوانات سعة 1.8 لتر
الصمّامات 16 صمام i-VTEC® SOHC
أقصى قوة (حصان/دورة بالدقيقة) 140 @6500
استهلاك الوقود 16.9 كلم/ليتر

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى