انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » Bentley تطلِق Bentayga جديدة من ضمن Beyond100

Bentley تطلِق Bentayga جديدة من ضمن Beyond100

Bentley تطلِق Bentayga جديدة من ضمن Beyond100

• Bentayga الجديدة أول سيارة تأتي ضمن استراتيجية الأعمال Beyond100
• Bentley ستكشف عن Bentayga الجديدة في 30 يونيو الجاري عند الساعة 4 بعد الظهر بتوقيت غرينيتش
• سيتم الارتقاء أكثر بالمعايير الأعلى للسيارات الرياضية متعدّدة الاستعمالات
• Bentayga ستبقى محتفظة بالمزايا الأوسع مقارنة بأي سيارة أخرى يتم بيعها

الشرق الأوسط، ستقوم Bentley بالكشف عن سيارة Bentayga جديدة أمام الجمهور العالمي عند الساعة 4 بعد الظهر بتوقيت غرينيتش وذلك في الثلاثين من شهر يونيو الجاري. وستكون Bentayga الجديدة أول سيارة يجري إطلاقها ضمن استراتيجية Bentley الجديدة للأعمال Beyond100، والتي تشكّل رحلة متميّزة ستصبح بموجبها الشركة رائدة عالمياً في قطاع التنقّل الفاخر المستدام.

وسوف تبقى Bentayga السيارة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الأسرع والأفخم والأكثر مرونة في العالم، وهي توفر تجربة قيادة Bentley حقيقية وتستعرض مستويات لا تُضاهى من الفخامة المجتمِعة مع الأداء السلس بدون مجهود وسهولة الاستعمال اليومي. وسيستمر توفير خيارات متعدّدة من نمط تصميم المقاعد والمحرّكات، بما في ذلك الطراز الهجين القابل للوصل بمقبس كهربائي. ومن المتوقَّع أن ترتكز Bentayga الجديدة على الشعبية التي كسبها طراز الجيل الأول الذي تم يدوياً صنع ما يزيد عن 20,000 سيارة منه للآن.

أرسَت Bentayga المعايير ضمن فئة سيارات الـSUV الفاخرة في العام 2016، حيث قدّمت للعملاء تجربة القيادة الفاخرة عالية الأداء بأفضل حللها والتي لا تحدّها طبيعة التضاريس أو الظروف المناخية مهما تنوّعت. وتشكّل قدرات القيادة في أي مكان والفخامة الراقية المزايا الأبرز لسيارة Bentayga، والتي تتميّز بكونها قوية وراقية وذات شخصية متفرّدة بمختلف المعايير، كما إنها تُعدّ الخيار الأمثل للراغبين بالاستمتاع بالفخامة دون أي مساومة. والآن، ترتقي Bentayga أكثر بمعايير الفخامة ضمن فئة السيارات الرياضية متعدّدة الاستعمالات. وقد تسعى العديد من العلامات التجارية المنافِسة الأخرى لتحقيق الجمع ذاته بين الفخامة والأداء، لكن أي منها لن يحقّق مثلما حقّقته Bentley.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى