انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » أنيقة ومبتكرة: الظهور الإقليمي الأول لـ “أرتيون” الجديدة كلياً

أنيقة ومبتكرة: الظهور الإقليمي الأول لـ “أرتيون” الجديدة كلياً

أنيقة ومبتكرة: الظهور الإقليمي الأول لـ “أرتيون” الجديدة كلياً

عرض سيارة أرتيون الجديدة المتميزة بسقفها المنحني حتى مؤخرتها في معرض دبي الدولي للسيارات

حظيت بلقب “صالون 2017” من جوائز Plus X للتصميم والابتكار 

 طرح أرتيون الجديدة في أسواق الشرق الأوسط في غضون أيام من العرض

دبي، الإمارات العربية المتحدة – تستعد فولكس واجن الشرق الأوسط لعرض سيارتها الجديدة كليا أرتيون والمتميزة بسقفها المنحني حتى مؤخرتها للمرة الأولى إقليميا في معرض دبي الدولي للسيارات المنعقد في 14 نوفمبر 2017. وحصلت السيارة المرتقبة على لقب”صالون 2017″ من جوائز Plus X للتصميم والابتكار في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، وهي أحدث مركبة صالون للعلامة التجارية.

أرتيون تستعد لظهورها الأول في الشرق الأوسط في معرض دبي الدولي للسياراتلمزيد من المعلومات

 

النموذج الذي يدمج بين الابتكار والاستخدام اليومي في تصميمه الأنيق والرياضي يجلب سيارة مميزة جديدة إلى خط طرازات فولكس واجن للشرق الأوسط. ومن المقرر وصولها إلى صالات العرض في المنطقة خلال شهر نوفمبر الجاري.
سيقام معرض دبي الدولي للسيارات في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر، وإلى جانب أرتيون الجديدة ستعرض فولكس واجن سيارتها الرياضية المتعددة الأغراض الجديدة كليا تيرامونت ذات السبعة.

نبذة عن فولكس واجن:

“نجعل من المستقبل واقعاً”تتواجد علامة فولكس واجن لسيارات الركاب في أكثر من 150 سوقاً حول العالم، وتنتج سياراتها في أكثر من 50 موقعاً عبر 14بلداً. وفي عام 2015، أنتجت فولكس واجن نحو 5.8 مليون سيارة بما في ذلك الطرازات الأكثر مبيعا مثل غولف، وتيغوان، وجيتا، وباسات. ويعمل لديها حالياً 218,000 شخص في جميع أنحاء العالم.  ولدى العلامة أيضاً اتفاقيات مع 7,700 وكالة يعمل بها 74,000 موظف.  وتمضي فولكس واجن قُدماً لمواصلة تطوير إنتاج السيارات. وتنتهج استراتيجيات رئيسية تشمل التنقل الكهربائي، وحلول النقل الذكية، والتحول الرقمي لجعل مستقبل النقل واقعاً.

نبذة عن فولكس واجن الشرق الأوسط

تأسست فولكس واجن الشرق الأوسط عام 2005، كأحد الوحدات التي تعمل تحت أودي فولكس واجن الشرق الأوسط، وهي أحد فروع المقر الرئيسي لفولكس واجن إيه جيه الكائن بمدينة فولفسبرج بألمانيا. وتعد مجموعة فولكس واجن من أكبر مصنعي السيارات في العالم والأكبر في سوق السيارات الأوروبية. وتقدم فولكس واجن الشرق الأوسط لعملائها بالمنطقة العربية مجموعة كبيرة من الخدمات التي تتضمن تطوير شبكة خدمات البيع بالتجزئة، ومراكز بيع قطع الغيار والصيانة، وورش الصيانة والتصليح، ومراكز توزيع قطع الغيار، والمبيعات، والتسويق، وخدمة ما بعد البيع. وتبيع فولكس واجن الشرق الأوسط تشكيلة واسعة من الطرازات والمنتجات تشمل: بيتل، وبيتل كابريوليه، وسي سي، وغولف، وغولف جي تي آي، وغولف آر، وجيتا، وباسات، وتيغوان، وشيروكو، وشيروكو آر، وطوارق، وذلك من خلال شبكات مستقلة لبيع بالتجزئة في دول الشرق الأوسط والمشرق العربي.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى