انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “الطاير للسيارات” تفوز بجائزتي “أفضل مستورد لسيارات فيراري” و”أفضل صالة عرض لفيراري” للسنة الثانية على التوالي

“الطاير للسيارات” تفوز بجائزتي “أفضل مستورد لسيارات فيراري” و”أفضل صالة عرض لفيراري” للسنة الثانية على التوالي

“الطاير للسيارات” تفوز بجائزتي “أفضل مستورد لسيارات فيراري” و”أفضل صالة عرض لفيراري” للسنة الثانية على التوالي

دبي،استهلت شركة “الطاير للسيارات”، الوكيل والمستورد الرسمي لسيارات فيراري في دولة الإمارات العربية المتحدة، العام الجديد بحصولها على جائزتي “أفضل مستورد لسيارات فيراري 2020″ و”أفضل صالة عرض لفيراري 2020”.
وبذلك تكون الشركة قد فازت بهاتين الجائزتين للسنة الثانية على التوالي من بين جميع وكلاء “فيراري” الآخرين في منطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن فوزها خمس مرات حتى الآن بجائزة “أفضل مستورد لسيارات فيراري”.
وفي إطار حديثه عن الجوائز، قال أشوك خنّا ، الرئيس التنفيذي لشركة الطاير للسيارات: “في نهاية عام حافل بالصعوبات على الجميع، تذكرنا هذه الجوائز أنه ما من طرق مختصرة للنجاح؛ إذ يتعين علينا بذل قصارى جهدنا دوماً لمواصلة الابتكار وتحقيق تطلعات العملاء، وعلينا قبل كل شيء أن نؤمن بأنفسنا حتى نستطيع تحقيق أهدافنا”.
من جانبه قال جورجيو توري، مدير عام “فيراري الشرق الأوسط”: “نهنئ شركة ’الطاير للسيارات‘ على الفوز بهذه الجوائز المستحقة تقديراً لسعيها المستمر إلى الارتقاء بتجارب وخدمات عملاء ’فيراري‘ في دولة الإمارات”. وأضاف توري قائلاً: “كان عاماً حافلاً بالكثير من المصاعب والتحديات التي نتوقع استمرارها هذا العام أيضاً. وفي خضم ذلك، تشكّل هذه الجوائز مصدراً لإلهام وتحفيز الفريق على مواصلة الارتقاء بسوية خدماتهم. ونحن إذ نفخر بشراكتنا الناجحة مع ’الطاير للسيارات‘، فإننا نتطلع إلى المضي معهم قدماً نحو الأمام، ونبدي استعدادنا وجاهزيتنا التامة لمواجهة تحديات المستقبل”.
يمكن لعملاء “الطاير للسيارات” الوصول إلى خدماتها عبر الموقع الإلكتروني altayermotors.com، وكذلك تطبيقها المخصص للهواتف المحمولة، ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن الهاتف رقم 800 MOTORS. ويستطيع العملاء أيضاً التحدث مباشرةً إلى موظفي المبيعات لمعرفة المزيد حول السيارات المتوفرة في صالات العرض.

  • حول الطاير للسيارات:
    تأسست شركة “الطاير للسيارات” عام 1982؛ وهي تمثل نخبة من كبريات شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية بما فيها “فيراري”، و”مازيراتي”، و”لاند روڤر”، و”جاكوار”، و”فورد”، و”لينكون”، وشاحنات “فورد” في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
    وتحظى الشركة بشبكة متنامية من مراكز المبيعات، والخدمات، وقطع الغيار في دبي، والشارقة، وأبوظبي، ورأس الخيمة، والفجيرة؛ فضلاً عن فريق عمل متفرغ يضم أكثر من 3000 خبير ومختص للارتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات.
    وتتولى شركة “بريمير موتورز” من خلال شركة “الطاير للسيارات”، تمثيل علامات فيراري”، و”مازيراتي”، و”لاند روڤر”، و”جاكوار”، و”فورد”، و”لينكون”، و”شاحنات “فورد” في إمارة أبوظبي.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى