انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » فولكس واجن الشرق الأوسط تعلن عن تعيينات إدارية جديدة في قسم المبيعات و قسم خدمة ما بعد البيع

فولكس واجن الشرق الأوسط تعلن عن تعيينات إدارية جديدة في قسم المبيعات و قسم خدمة ما بعد البيع

فولكس واجن الشرق الأوسط تعلن عن تعيينات إدارية جديدة في قسم المبيعات و قسم خدمة ما بعد البيع

← ديزموند فان دنبيرغ مديراً لقسم المبيعات، وغاي إيدموندز مديراً لقسم خدمة ما بعد البيع، بخبرتهما المشتركة التي تزيد على 50 عاماً في مجال السيارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت شركة فولكس واجن الشرق الأوسط عن تعيينات إدارية جديدة في مكتبها الإقليمي وذلك من أجل تعزيز عمليات الشركة في قطاع البيع. وعُين ديزموند فان دينبرغ، الذي يشغل حالياً منصب مدير خدمات ما بعد البيع، مديراً للمبيعات، في حين عُين غاي إيدموندز، الذي يشغل حالياً منصب مدير المبيعات، مديراً لخدمات ما بعد البيع.

من اليمين إلى اليسار: غاي إيدموندز، مدير خدمات ما بعد البيع لدى فولكس واجن الشرق الأوسط و ديزموند فان دينبرغ، مدير المبيعات الجديد لدى فولكس واجن الشرق الأوسط
ويأتي تعيين ديزموند فان دينبرغ الآن في منصب مدير المبيعات بعد أن عمل سابقاً في منصب مدير خدمات ما بعد البيع بشركة فولكس واجن الشرق الأوسط. وقبل ذلك، ترأس فان دينبرغ عمليات خدمة ما بعد البيع في فولكس واجن بالمملكة العربية السعودية. ويعمل ديزموند مع مجموعة فولكس واجن منذ ما يزيد على اثني عشر عاماً، حيث انضم بدايةً إلى فريق المجموعة في جنوب أفريقيا في عام 2007 ليتولى مسؤولية خدمة ما بعد البيع لأكثر من 22 وكيلاً في أفريقيا. وإضافة إلى ذلك، يتمتع ديزموند فان دينبرغ بخبرة تزيد على 22 عاماً في مجال السيارات.

وبهذه التعيينات الجديدة، يتولى غاي إيدموندز منصب مدير خدمات ما بعد البيع خلفاً لديزموند. حيث يتمتع إيدموندز بخبرة تزيد على 30 عاماً في مجال السيارات. وكان قد عمل في منصب مدير تطوير الوكلاء في شركة فولكس واجن الشرق الأوسط منذ عام 2011، وذلك قبل أن يُعين مديراً للمبيعات. واليوم، يتولى غاي إيدموندز منصب مدير خدمة ما بعد البيع واضعاً نُصب عينيه تطوير وتعزيز موقع علامة فولكس واجن التجارية في الوقت الذي تواصل صناعة السيارات تحوّلها إلى العصر الرقمي.

وفي معرض تعليقه على التعيينات الجديدة، قال ديش بابكي، المدير التنفيذي لشركة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط: “إن تعيين كلاً من إيدموندز وفان دينبرغ، بما لديهما من خبرة مشتركة تزيد على 50 عاماً وسجلٍ حافلٍ بالنجاح، هو خيرُ دليلٍ على أن لدينا فريقاً قوياً ومستعداً للسير قدماً في تنفيذ استراتيجية نموّنا في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال التحسين المستمر على محفظة مبيعاتنا في قطاع التجزئة، فإننا نمضي على الدرب الصحيح تجاه تحقيق أهدافنا، حيث أننا نركز على نموذج عمل يتَسم بالمرونة ومواكبة التطور الرقمي، إضافة إلى تركيزنا الاستراتيجي على جعل العميل محور اهتمامنا مع بدء التحوّل إلى الطاقة الكهربائية والقيادة الذاتية”.

وتأتي هذه التعيينات في وقت حاسم بالنسبة لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط التي طرحت مؤخراً مجموعتها البارزة من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، بما فيها سيارة تيرامونت الجديدة ذات المقاعد السبعة، وسيارة طوارق الجديدة. كما تتزامن هذه التعيينات مع افتتاح سلسلة من صالات العرض المرموقة وأحدث مرافق الخدمة في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى التحسينات الكبيرة التي أدخلتها الشركة على شبكة مبيعاتها الحالية.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى