انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “كيا نيرو” كروس أوفر الكهربائية بالكامل تطرح للبيع الآن

“كيا نيرو” كروس أوفر الكهربائية بالكامل تطرح للبيع الآن

“كيا نيرو” كروس أوفر الكهربائية بالكامل تطرح للبيع الآن

طاقة الشحن الواحدة للبطارية تحقق 385 كيلومترًا بدون أي انبعاثات

 

دبي – الإمارات العربية المتحدة  – تم طرح “كيا نيرو” الكهربائية الجديدة للبيع في كوريا، حيث تجمع هذه السيارة بين المحرك الكهربائي بالكامل والخالي من الانبعاثات، مع خصائص الكروس أوفر العملية، والمواصفات الذكية والتصميم الجذاب. وبفضل قدرتها على قطع مسافة طويلة تصل إلى 385 كيلومترًا بعد شحنها، تصبح واحدة من أكفأ السيارات الكهربائية المطروحة للبيع الآن حول العالم.

وتستحوذ “نيرو” الكهربائية على مكانة فريدة في السوق العالمي كسيارة “كروس أوفر” كهربائية بالكامل، لتنضم بذلك إلى طرازات الفئتين الهجينة والكهربائية الهجينة. وستكون “نيرو” ثاني سيارة كهربائية من كيا تباع على المستوى العالمي بعد سيارة “سول” الكهربائية، وسيتم طرحها للبيع في أوروبا في نهاية العام الجاري 2018، وفي أمريكا الشمالية في الربع الأول من العام المقبل 2019.

 

وبفضل تصميمها الكروس أوفر الرياضي، توفر “نيرو” للمشترين إمكانية القيادة لمسافات بعيدة خالية من الانبعاثات، إلى جانب الأداء الممتع مع الجيل الجديد من المجموعة الكهربائية لنقل الحركة. ومن شأن مجموعة البطاريات عالية القدرة الاستيعابية أن تتيح للسائق مدى قيادة يصل إلى 385 كيلومترًا للشحنة الواحدة بدون أي انبعاثات. وعند توصيلها بشاحن سريع بقوة 100 كيلو واط، فإن عملية إعادة شحن البطارية عند مستوى 80% تستغرق 54 دقيقة فقط.

 

وتوفر “نيرو” الكهربائية للسائق مجموعة من الأنظمة المساعدة المتقدمة من كيا، لتدعم السائق في بيئات وسيناريوهات القيادة المختلفة، بما في ذلك التخفيف من خطر الاصطدام، والتحذير من الاصطدام الأمامي بفضل التجهيزات المساعدة، والنظام الذكي للتحكم بالسرعة، والنظام الذكي للتوقف والانطلاق، والنظام المساعد للتحكم بالمسار على الطرقات.

 

وتبرز لوحة العدادات الأمامية بالزخرفة الجديدة مع لونها الأزرق الفاتح، لتكون انعكاسًا للشكل الخارجي، في حين تم تبسيط تصميم لوحة المفاتيح المركزية، لتتوافق مع أدوات تحديد أنماط نقل القيادة، باستخدام مقبض يعتبر الأول من نوعه من كيا. ويتوهج نظام الإضاءة الجديد ليضيء الكونسول الأوسط ووحدات تحويل النقل، ويمكن للركاب الاختيار من بين ستة ألوان.

 

وهناك شاشة تعمل باللمس وتعدّ واجهة تفاعلية بين الإنسان والآلة بقياس 7.0 بوصة، وتقع وسط لوحة القيادة، وخضعت للتحديث لتقديم مجموعة من الميزات المحددة بما يناسب السيارة الكهربائية. ويساعد نظام المعلومات والترفيه الجديد السائقين على تحديد نقاط الشحن القريبة، ومراقبة مستوى الشحن، والمدى المتبقي من طاقة البطارية.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى