انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » نيسان تعلن عن تعيينات جديدة على مستوى الإدارة العليا في الشرق الأوسط

نيسان تعلن عن تعيينات جديدة على مستوى الإدارة العليا في الشرق الأوسط

نيسان تعلن عن تعيينات جديدة على مستوى الإدارة العليا في الشرق الأوسط

تعيين ألبر خريش مديرًا تنفيذيًا لشركة “إنفينيتي الشرق الأوسط” اعتبارًا من 1 يوليو 2023

اختيار ميسا أيوب لمنصب مدير إدارة المبيعات في نيسان الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت شركة نيسان موتور اليوم، عن إجراء عدد من التعيينات على مستوى الإدارة العليا في الشرق الأوسط، حيث تتطلع الشركة إلى تسريع أداء أعمالها في المنطقة، بما يتماشى مع رؤيتها بعيدة المدى “طموحات نيسان 2030”. ومن المقرر أن يبدأ العمل وفق الإجراءات الإدارية الجديدة ضمن علامتي نيسان وإنفينيتي، اعتبارًا من الأول من يوليو 2023.

ووفق التعيينات الجديدة، تم اختيار ألبر خريش لمنصب المدير التنفيذي لشركة “إنفينيتي الشرق الأوسط”. وكان خريش قد انضم إلى “نيسان” في العام 2017، ويتمتع بخبرات ممتدة في القطاع تزيد عن 22 عامًا، حيث شغل خلال المرحلة السابقة منصب مدير إدارة المبيعات في نيسان الشرق الأوسط. وسيكون مسؤولًا أمام تييري صباغ، رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط، والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط.

وفي ذات السياق، ستتولى ميسا أيوب، التي تشغل حاليًا منصب مدير عام المبيعات في نيسان الشرق الأوسط، مهام منصبها الجديد مديرةً لإدارة المبيعات في نيسان الشرق الأوسط، اعتبارًا من الأول من يوليو 2023. وبذلك تكون ميسا أيوب أول سيدة تتولى منصبًا قياديًا في نيسان الشرق الأوسط. وكانت أيوب قد انضمت لفريق العمل في العام 2014، حيث تولت العديد من المهام على مستوى المبيعات وجودة خدمة وتجربة العملاء. كما قادت أيوب جهود تنفيذ مبادرات “التنوع والمساواة والشمول” في نيسان الشرق الأوسط، وهي المهمة التي تولتها منذ العام 2020. وسترفع ميسا أيوب تقاريرها مباشرة إلى تييري صباغ.

وفي تعليقه على التعيينات الجديدة، قال تييري صباغ، رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط، والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط: “فيما نقترب من تحقيق أهداف خطة Nissan NEXT والتقدم نحو إنجاز رؤية ’طموحات نيسان 2030‘، فإننا اليوم نعيد تأكيد التزامنا بمواصلة البناء على ما حققناه من إنجازات من خلال إرثنا وحضورنا الراسخ في منطقة الشرق الأوسط، حتى نتمكن من دفع مسيرة نمو أعمالنا وفق نهج مستدام ومثمر. وبعد دمج علامة “إنفينيتي” ضمن عملياتنا الإقليمية العام الماضي، سنواصل تركيزنا على تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، تسهم في تحفيز عملائنا وتفعيل دورهم في المنطقة، وذلك من خلال التعاون مع شبكة شركائنا ووكلائنا المعتمدين.”

وأضاف صباغ: “يمثّل فريق عملنا وزملاءنا، أساس قدرتنا على تحقيق النجاح، وبهذه المناسبة، أتوجه للجميع بالتهنئة على تولي مهام مناصبهم الجديدة، وأتطلع للعمل معهم لتحقيق المزيد من النجاحات وترسيخ مكانتا ومستقبلنا المشرق في المنطقة.”

وتهدف نيسان من خلال هذه التعيينات الجديدة، إلى تعزيز قدراتها لتحقيق المزيد من النجاحات على مستوى أعمالها وعملياتها في منطقة الشرق الأوسط، ودفع جهود الابتكار عبر خدماتها ومنتجاتها، وتقديم قيمة أعلى لعملائها وموظفيها وشركائها، وذلك في الوقت الذي تقترب فيه الشركة من إنجاز رؤيتها الرامية إلى تأسيس مستقبل عالمي أكثر استدامة وأمانًا وترابطًا.

###

حول شركة نيسان موتور المحدودة

نيسان شركة تصنيع سيارات عالمية تبيع مجموعة كاملة من السيارات تحت العلامات التجارية لنيسان وإنفينيتي وداتسون. يدير المقر العالمي الرئيسي للشركة في يوكوهاما اليابانية العمليات في أربع مناطق هي اليابان- رابطة أمم جنوب شرق آسيا، والصين، والأمريكيتين، ومنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا.

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا والتزامنا بالتنقل المستدام، يرجى زيارة Nissan AMI. ويمكن أيضاً متابعتنا على Facebook وInstagram وTwitter وLinkedIn ومشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى