انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » أصيلة وأصلية: لاند روڤر كلاسيك تقدم قطع غيار ديفندر الكلاسيكية الجديدة في مهرجان “جودوود ريڤايڤال”

أصيلة وأصلية: لاند روڤر كلاسيك تقدم قطع غيار ديفندر الكلاسيكية الجديدة في مهرجان “جودوود ريڤايڤال”

أصيلة وأصلية: لاند روڤر كلاسيك تقدم قطع غيار ديفندر الكلاسيكية الجديدة في مهرجان “جودوود ريڤايڤال”

ديفندر الكلاسيكية بنسخة “التخييم وبعثات الاستكشاف” مع قطع الغيار والإكسسوارات أصلية من لاند روڤر كلاسيك

• قدمت لاند روڤر كلاسيك مجموعة جديدة من قطع الغيار والإكسسوارات الأصلية لسيارة ديفندر الكلاسيكية خلال مهرجان “جوودوود ريڤايڤال” لهذا العام في الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر.
• لاند روڤر كلاسيك هو قسم التراث الرسمي للشركة الذي يقدم مجموعة من القطع والإكسسوارات بهندسة عالية الجودة لسيارة المغامرات الأصلية، بالإضافة إلى المركبات الفاخرة ذات الإصدار المحدود والتجارب الفريدة للعملاء
• التاريخ الطويل لسيارة ديفندر الكلاسيكية في الاستكشاف والمغامرات تحتفي به نسخة “التخييم وبعثات الاستكشاف” المبتكرة من لاند روڤر كلاسيك، والتي تكتمل بمجموعة كاملة من قطع التعديل المعتمدة
• استعرضت لاند روفر كلاسيك خيمة سقف معتمدة جديدة مصممة بالشراكة مع شركة TentBox وستتوفر في عام 2024
• انضمت إلى نسخة “التخييم وبعثات الاستكشاف” أربع سيارات ديفندر كلاسيكية أخرى، وضمت سيارة ديفندر 110 “هارد توب” مع حزمة سوداء، سيارة ديفندر 90 ستيشن واجن بمظهر تراثي، وسيارتي دعم من بعثات لاند روڤر تروفي
• المجموعة المحسنة من قطع الغيار والملحقات متاحة للشراء الآن
• يمكن شراء قطع الغيار مباشرة من لاند روڤر كلاسيك عبر الإنترنت من خلال الموقع www.parts.jaguarlandroverclassic.com

25 دبي – الإمارات العربية المتحدة: قدمت لاند روڤر كلاسيك خلال مهرجان ”جوودوود ريڤايڤال“ مجموعة جديدة من قطع الغيار والإكسسوارات والملحقات الأصلية المعتمدة من قبل المصنع لطراز ديفندر الكلاسيكي، سيارة المغامرات الأصلية التي تعود بداياتها إلى عام 1948، في مسيرة تتجاوز سبعين عامًا من رحلات الاستكشاف والمغامرات حول العالم.

لاند روڤر كلاسيك هو القسم المسؤول عن الحفاظ على تراث الشركة، إذ يقدم قطع غيار ذات جودة عالية، بالإضافة إلى إنتاج نسخ محدودة من السيارات الكلاسيكية، لتجارب فريدة. وتم عرض مجموعة مميزة من القطع والإكسسوارات الجديدة في جناح خاص خلال مهرجان ”جوودوود ريڤايڤال“ إذ تم عرض خمس سيارات، تصدرتها سيارة حملت اسم Expedition Camper، أو ”التخييم وبعثات الاستكشاف“ والتي أنتجها فرع لاند روڤر كلاسيك.

تتميز سيارة التخييم هذه بمقصورة تم تحويلها بالكامل من قبل شركة The Ply Guys، وهي شريك معتمد لدى لاند روڤر كلاسيك، مع خيمة سقف جديدة مثبتة في الخارج، ومعتمدة رسميًا من إنتاج شركة TentBox، والتي ستتوفر أوائل العام المقبل.

إلى جانب سيارة ”التخييم وبعثات الاستكشاف“، تواجدت سيارة ديفندر 110 ”هارد توب“ والمجهزة بالحزمة السوداء (أي أن قطع الكروم فيها مطلية باللون الأسود)، وسيارة أخرى من فئة ديفندر 90 ستيشن واجن تحمل الطابع التراثي لسيارات ديفندر الأولى، وسيارتي دعم من حملات ”تروفي“ مزودتان بملحقات من أول رحلتين من رحلات ”لاند روڤر كلاسيك تروفي“ المخصصة للعملاء.

وقال جلين كيلي، رئيس قسم قطع الغيار والإكسسوارات في لاند روڤر كلاسيك: “في سيارة بعثة التخييم“، قدم الفريق سيارة مذهلة تعرض القدرات الفريدة التي تتمتع بها لاند روڤر ديفندر الكلاسيكية الشهيرة. وتم عرض قطع الغيار وإكسسوارات لاند روڤر كلاسيك الأصلية، والمخصصة لمجموعة كبيرة من سيارات ديفندر الكلاسيكية المختلفة، بمظهر فريد لكل منها، وبما يناسب الأذواق المختلفة. نحن نلبي باستمرار الطلب على قطع الغيار والاكسسوارات المعتمدة من قبل المصنع وذات الجودة الأصلية، ونقوم بهندسة وتوريد قطع الغيار والإكسسوارات الخاصة بنا وفقًا لأعلى المعايير. وكل من شركتي The Ply Guys وTentBox يعتبران شريكين مثاليين، حيث أن كليهما يشاركاننا التزامنا بالجودة، ويعشقون ديفندر الكلاسيكية تماما مثل عملائنا”.

السيارات الخمسة المعروضة كانت كل منها فريدة من نوعها، مما يمثل المجموعة المتنوعة من قطع الغيار والإكسسوارات والملحقات المتاحة للعملاء الذين يودون إبراز
طابعهم الشخصي، مع قطع تم تصميمها وتصنيعها وفقًا لجودة القطع الأصلية.

جاهزة للمغامرات

تتميز سيارة ”التخييم وبعثات الاستكشاف“ التي قدمتها لاند روڤر كلاسيك بتوفرها بالعديد من المنتجات الجديدة المتوفرة عبر كتالوج لاند روڤر كلاسيك الشامل، من قطع الغيار والملحقات، والتي تم تصميمها لتجعل ديفندر الكلاسيكي الرفيق المثالي للرحلات. إذ تم تزويدها بمقصورة تم تحويلها بالكامل وحسب الطلب من قبل شركة The Ply Guys المتخصصة، ومجموعة من الإضافات الخارجية الأصلية المعتمدة رسميا، إلى جانب تركيب خيمة سقف جديدة من قبل شركة TentBox المتخصصة.

يتميز التصميم الخارجي لسيارة ”التخييم وبعثات الاستكشاف“ بمجموعة من الملحقات المصممة لتعزيز قدرة ومتانة سيارة ديفندر الكلاسيكية، بما في ذلك خيمة السقف المعتمدة من لاند روڤر. وتتميز بعلامات من تراث لاند روڤر على الجزء الأمامي والخلفي من هيكل الخيمة، مع لون خاص مستوحى من رمال الصحراء لقماش الخيمة، في إشارة إلى المعدات المستخدمة في رحلات لاند روڤر الاستكشافية في الماضي. الخيمة ستتناسب مع طرازي ديفندر 90 و110 كلاسيك عند إطلاقها في أوائل عام 2024، لتضمن نومًا مريحًا أثناء الليل، حيثما يختار العملاء إقامة معسكرهم.

الميزات الخارجية:
• خيمة TentBox Cargo (ستتوفر في بداية عام 2024)
• مصابيح أمامية LED
• عتبات جانبية
• عجلات سوداء مع أغطية وسطية سوداء
• حزمة خارجية باللون الأسود، تتضمن الشبك الأمامي، البراويز المحيطة بالمصابيح الأمامية، شارات معدنية تقليدية، ومجموعة صواميل سوداء
• خيمة سقف من TentBox (ستتوفر في بداية عام 2024) ويمكن طلبها عبر www.tentbox.com
تشمل التغييرات الأخرى التي قدمها فريق لاند روڤر كلاسيك تصميمًا داخليًا معدلا، يتكون من مقاعد أمامية فاخرة مع تطريز باللونين الأصفر والأزرق، مع القماش الإنجليزي التقليدي (Harris Tweed) على الكونسول الوسطي والمقاعد الخلفية.

ويضمن التعديل المعتمد من قبل متخصصي التخييم، شركة The Ply Guys، أن ديفندر سيكون جاهزاً لأي شيء. إذ تم تصميم الأثاث المصنوع يدويًا آخذاً في الاعتبار حياة المغامرات، ويتميز بتجهيزات معيارية يمكن اختيارها على حدة أو ضمن واحدة من مجموعات اختيارات متعددة.

الميزات الداخلية:
• أرضية لاند روڤر باللون الأسود السداسي مع تقليم مميز.

  • سقف خاص مع مصابيح سفلية مدمجة من خشب البتولا الطبيعي مقاس 6.5 مم مع نقش خاص.
  • محطة طهي من لاند روڤر ”Torriron“ مزودة بمساحة تخزين قابلة للانزلاق إلى الخارج.
  • صندوق تخزين وسطي بين المقاعد مصمم خصيصاً لسيارة لاند روڤر كلاسيك.
  • وحدة لاند روڤر الاستكشافية، مع خزائن قابلة للسحب مصنوعة من خشب البتولا الأسود.
  • وحدة مطبخ لاند روڤر 110، مع سطح عمل قابل للطي.
  • تنجيد بقماش Harris Tweed للوسائد.

مصممة بلمسة شخصية

لم تكن ديفندر ”التخييم وبعثات الاستكشاف“ سيارة ديفندر الكلاسيكية الفريدة الوحيدة في مهرجان ”جوودوود ريڤايڤال“ هذا العام. فقد انضمت إليها ديفندر 100 مزودة بالحزمة السوداء، مع مجموعة من القطع والتجهيزات المعتمدة رسمياً، والتي أظهرت إمكانيات إضفاء الطابع الشخصي المتاحة لدى لاند روڤر كلاسيك، والتي تتضمن بالإضافة إلى الحزمة الخارجية باللون الأسود، عجلات معدنية بقياس 18 بوصة، ومصابيح LED، وقاعدة تركب على السقف وسلم خاص. في الداخل، توفر عجلة القيادة الجلدية ومقبض ناقل الحركة المصنوع من خليط معدني ومقبض علبة الدفع الرباعي لمسة متميزة.

سيارة ديفندر 90 ستيشن واجن قدمت طابعاً مختلفاً تماما. إذ تميزت بتشطيبات فضية لامعة أضفت لمسة جمالية فاخرة، مع عجلات ”وولف“ الفولاذية بقياس 16 بوصة، مطلية باللون الفضي. وتم تعزيز الطابع العملي للسيارة مع مصابيح LED في الخلف وبطانة مطاطية لمساحة التحميل.

كذلك تم عرض زوج من سيارات الدعم المخصصة لفعاليات ”ديفندر تروفي“ الشهيرة، وهي مزودة بأجزاء ترفع من قدراتها وتعزز مظهر طرازات ديفندر الكلاسيكية، والتي باتت الآن متوفرة للعملاء، وتتضمن:

  • حزمة ”تروفي ١“ التراثية، والتي تتضمن شبكة أمامية كلاسيكية مع قضيب الحماية في المقدمة، ورافعة مدمجة مع مصد خاص، بالإضافة إلى عجلات ”وولف“ الفولاذية المميزة مقاس 16 بوصة.
  • أما حزمة ”تروفي ٢“ التراثية فتشمل شبكة أمامية مخصصة للمغامرات فعلا، يكملها شعار ديفندر وأطار يحيط بالمصابيح الأمامية باللون الأسود، مع تغليف السيارة بلون ”مموه“ ملفت للنظر،  بالإضافة إلى عجلات سوداء مسبوكة من ”Swatooth“ بقياس 18 بوصة، ورافعة مدمجة مع مصد، والستائر المتدلية للوقاية من الطين، تحمل شعارات تراثية بيضاء.

تعرض هذه المجموعة من السيارات الخاصة الفريدة النطاق الواسع لكتالوج قطع غيار وإكسسوارات لاند روڤر ديفندر، وستلبي حتماً احتياجات العملاء الذين يطلبون قطع غيار مصممة من قبل صانعي القطع الأصلية المعتمدين، مما يوفر الفرصة لإضفاء الطابع الشخصي على سيارات ديفندر الكلاسيكية والاستمتاع بها كما ينبغي. 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى