انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » ’بريتلينغ كرونوسبايس إيفو نايت ميشين‘ تتألّق بالأزرق والأسود

’بريتلينغ كرونوسبايس إيفو نايت ميشين‘ تتألّق بالأزرق والأسود

’بريتلينغ كرونوسبايس إيفو نايت ميشين‘ تتألّق بالأزرق والأسود

ساعة ’كرونوسبايس إيفو نايت ميشين‘ من ’بريتلينغ‘ متوفرة الآن في الشرق الأوسط

الشرق الأوسط – أطلقت ’بريتلينغ‘ (Breitling)، الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة والمتخصّصة بساعات الكرونوغراف لقطاع الطيران، ساعة’كرونوسبايس إيفو نايت ميشين‘ (Chronospace Evo Night Mission) في منطقة الشرق الأوسط. وهي تتميّز من خلال إطارها الخفيف لكن الصلب المصنوع من التيتانيوم الأسود والذي يحيط بمينا باللون الأزرق. وتتألّق ساعة الكرونوغراف الإلكترونية عبر شخصية قوية وأصيلة جديدة بينما تحافظ على مزاياها كساعة مخصّصة لمحترفي الطيران.

 

تبرز روح الأداء العالي للساعة مباشرة من خلال إطار التيتانيوم المصقول باللون الأسود والذي يتم الحصول عليه عبر معالجة عالية المقاومة مرتكزة على الكربون. وككافة ’لوحات العدّادات‘ من ’بريتلينغ‘، تتميّز المؤشّرات بسهولة قراءتها القصوى، مع وجود أرقام مربّعة كبيرة فوق الإطار وطلاء منير على العقارب. كما يتم تزويد الساعة برباط مطّاطي يحمل شعار ’بريتلينغ‘، وبالتالي توحي الساعة بإحساس حقيقيبالإنجاز متألّقة باللونين الأزرق والأسود.

 

حول هذا الطراز الجديد، قال عائد عدوان من ’بريتلينغ الشرق الأوسط‘: “تتمتّع هذه الساعةالكرونوغراف بطبيعة رياضية مناسبة لأي مكان مما يعني أنها ملائمة بشكل استثنائي للعملاء في الشرق الأوسط الذين يحبّون المغامرات. وهي في الوقت ذاته تكمّل مجموعة الساعات الفاخرة التي تشهد المزيد من التوسّع والشهرة والتي نوفرها عبر المتاجر البارزة وصالات ’البوتيك‘ الخاصّة بنا في المنطقة.”

 

Chronospace Evo Night Mission

Chronospace Evo Night Mission

 

يضمن القرص الدوّار باتجاه واحد قدرة إمساك ممتازة بفضل عرواته الأربع – وهي ميزة من ’بريتلينغ‘ يتم من خلالها الإشارة إلى الأوقات. كما إن الإطار مقاوم للماء حتى عمق 100 متر (330 قدماً) وهو مزوّد بتعزيزات حماية لتاج القفل اللولبي. وتحت العدّادات القياسية الحصرية، الميّزة بارزة ضمن مجموعة ’بريتلينغ بروفاشينال‘ (Breitling Professional)، تخفي ساعة ’كرونوسبايس إيفو نايت ميشين‘ أفضل القدرات عالية التقنية، مع وجود نظام حركة ’سوبر كوارتز‘ (SuperQuartzTM) بدقّة 10 مرّات أكثر من نظام الكوارتز القياسي.

Chronospace Evo Night Mission

Chronospace Evo Night Mission

تشتمل الساعة على معيار ’كاليبر 73‘ (Caliber 73) مع مصادقة المعهدالسويسريالرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘(COSC)، وهو يجمع عدّة خصائص مفيدة للطيّارين والمغامرين. وتتميّز ساعة الكرونوغراف هذه عبر خاصية أجزاء الثواني مع وجود عقرب مركزي إضافي يخدم في قياس الأوقات الجزئية، بينما يضمن نظام التعديل السريع لمنطقة التوقيت الحصول على مستويات دقّة غير متقطّعة فيما يتعلّق بعرض الدقائق والثواني.

%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9-1-%d8%a8%d8%b1%d9%8a%d8%aa%d9%84%d9%8a%d9%86%d8%ba-%d9%83%d8%b1%d9%88%d9%86%d9%88%d8%b3%d8%a8%d8%a7%d9%8a%d8%b3-%d8%a5%d9%8a%d9%81%d9%88-%d9%86%d8%a7

الحركة:

  • بريتلينغ كاليبر73 (Breitling Caliber 73)
  • كرونومتر بمصادقة من المعهدالسويسريالرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘(COSC)
  • نظام سوبر كوارتز (SuperQuartzTM) معوّض حرارياً
  • تعديل سريع لمنطقة التوقيت. كرونوغراف 1/10 من الثانية
  • مينا ثانوي بنمط 60 دقيقة و12 ساعة مع أوقات مجزّأة (عقرب لأجزاء الثواني)
  • تقويم

الإطار:

  • تيتانيوم أسود
  • مقاومة للماء حتى عمق 100 متر/330 قدماً
  • تاج قفل لولبي
  • قرص مزلاجي دوّار باتجاه واحد
  • كريستال الصفيّر، مقاوم للمعان على الجانبين

القطر:

  • 43 ملماً

المينا:

  • أرزق بحّار (Mariner)

الرباط:

  • دايفر برو (Diver Pro) 

 حول ’بريتلينغ‘

لعبت ’بريتلينغ‘، المتخصّصة بصناعة الساعات التقنية الراقية، دوراً حيوياً في تطوير ساعات الكرونوغراف لليد وهي الرائدة في هذا المجال بتقنيّاتها البارزة. ولقد تشاركت ’بريتلينغ‘ كل اللحظات البارزة في عالم مغامرات الطيران بفضل منتجاتها المتينة والاعتمادية وعالية الأداء. وهي تُعدّ ماركة الساعات الرئيسية الوحيدة في العالم التي تزوّد كافة طرازاتها بمحرّكات مصادق عليها عبر جهاز الكرونومتر، مما يؤكّد بشكل واضح على مستويات الدقّة العالية التي تتمتّع بها. كما أنها من الشركات النادرة أيضاً التي تقوم بنفسها بإنتاج حركة الكرونوغراف الميكانيكية الخاصّة بها حيث تتم عملية التطوير والتصنيع بشكل كامل في مشاغلها الخاصّة. وتُعتبَر هذه الشركة العائلية إحدى ماركات الساعات السويسرية المستقلّة الأخيرة التي لا تزال ناشطة في مجالها. www.breitling.com

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى